مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تأجيل النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي محمد الكركار


التأمت اليوم الخميس الموافق ل 07 نونبر 2019 هيئة محكمة الاستئناف بالعيون المحتلة  للنظر في ملف الأسير المدني الصحراوي محمد الكركار المتابع على خلفية المظاهرات الإحتفالية المخلدة لفوز المنتخب الجزائري الشقيق بكأس افريقبا الأمم الأفريقية و المتابع بتهم ذات طابع جنائي من قبيل إهانة موظف عمومي و اضرام النار في ممتلكات عامة وفق ماهو مشار اليه في محضر الضابط القضائية. 

و قد جاء قرار هيئة المحكمة والقاضي بتأجيل جلسة النظر في الملف الى غاية 13 نوفمبر 2019 بغية  للإطلاع على  الملف ،   كما عمدت سلطات الإحتلال المغربي على نقل الأسير المدني محمد الكركار نحو المحكمة الإبتدائية بالعيون المحتلة للمثول أمام قاضي التحقيق ارتباطا بملف جنجي مطبوخ و جرى اعداده سلفا للنظر فيه والذي أجل هو الاخر الى غاية  14 نونبر 2019.

 وجدير بالذكر أن الأسير المدني الصحراوي محمد الكرار قد جرى إعتقاله بتاريخ 30 أكتوبر 2019 من طرف شرطة الاحتلال المغربية تحت ذريعة وجود مذكرة بحث في حقه.

 رابطة حماية السجناء 
الصحراويين بالسجون المغربية.
الخميس07 نونبر 2019.
العيون/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي