مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تأجيل النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي منصور الموساوي:



 مثل اليوم الاسير المدني الصحراوي منصور الموساوي أمام انظار قاضي مغربي بالمحكمة الإبتدائية بالعيون المحتلة يوم الإثنين الموافق ل 04 نونبر 2019 حيث أجل هذا الأخير النظر في الملف الى يوم الجمعة القادم الموافق ل 08 نونبر 2019.
    جاء الاعتقال الإحتياطي  للأسير المدني الصحراوي منصور الموساوي بعد مداهمة منزل عائلته يوم الثلاثاء الماضي الموافق ل  30 أكتوبر2019 من طرف قوات خاصة مغربية تحت ذريعة البحث عنه على خلفية مذكرة إعتقال  صادرة في حقه عقب مشاركته  بالمظاهرات التي نظمتها الجماهير الصحراوية بالعاصمة العيون المحتلة عقب إحتفالها بفوز المنتخب الجزائر الشقيق بكأس افريقيا بتاريخ 19 يوليوز 2019.   
   وتجدر الإشارة الى ان الأسير المدني الصحراوي مثل في بداية فترة إعتقاله أمام ما يسمى قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالعيون المحتلة الذي أقر بعدم إختصاصه في النظر بالملف حيث حوله الى ما يسمى بوكيل  الملك بالمحكمة الابتدائية، وقد سبق ان قامت سلطات الإحتلال المغربي باعتقال منصور الموساوي السنة الماضية بعد مشاركته في وقفة سلمية مطالبة بحق الشعب الصحراوي بتقرير المصير.

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.
04 نونبر 2019.
العيون/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي