مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسرى مدنيين صحراويين يدخلون في إضرابات إنذارية عن الطعام:



أعلن كل من  الأسيرين عزيز مبارك الواحيدي و الكنتاوي البر عضوي مجموعة معتقلي الصف الطلابي المعروفة إعلاميا برفاق الولي القابعين بسجن بوزكارن دخولهما في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة يومين يبدأ من يوم  الأربعاء الموافق ل  27نونبر 2019.
   يأتي الإضراب الإنذاري من طرفهما إحتجاجا منهما على وضعهما داخل السجن، حيث عمدت إدارة هذا الأخير على تضييق عليهما منذ مدة ليست بالقصيرة وذلك من خلال حرمان الأسير الصحراوي عزيز الواحيدي من إستخدام الهاتف بالإضافة لمنع رفيقه في نفس المجموعة البر الكنتاوي من حقه في العلاج.
  ومن جهة أخرى، داخل نفس السجن خاض الأسير المدني الصحراوي وليد السالك الباطل المحكوم عليه بسنتين سجنا نافذا والمرحل الى سجن بوزكارن بحر الأسبوع الماضي، إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة يوم أمس الأربعاء وذلك للتضامن مع الأسيرة المدنية الصحراوية محفوظة بمبا لفقير المحكوم عليها بستة أشهر نافذة وإحتجاجا منه على عملية الترحيل الإنتقامية من سجن لكحل بالعيون المحتلة نحو سجن بوزكارن.
رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.
28 نونبر 2019.
العيون/الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي