مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تنسيقية اگديم ازيك تعقد لقاءا تنديديا على إثر الإعتقال التعسفي الذي تعرضت له عضوتها محفوظة لفقير

عقدت تنسيقية أكديم إزيك للحراك السلمي لقاء تنديديا بالاعتقال التعسفي الذي تعرضت له عضوتها محفوظة بمبا لفقير، حيث طالب الحضور بالاطلاق الفوري واللامشروط للمناضلة الميدانية محفوظة بمبا لفقير. وقد أكد أعضاء التنسيقية على خوضهم لجميع الاشكال النضالية حتى اطلاق سراح الاسيرة. 
ونشير الى ان محفوظة بمبا لفقير قد تم اعتقالها يوم الجمعة الماضي بعد تنديدها من داخل قاعة محكمة الاحتلال بالعيون المحتلة بالاحكام الجائرة في حق بعض معتقلي مباراة الجزائر، حيث تم اختطافهأ من وسط قاعة المحكمة لتنقل الى وجهة مجهولة. ليتم في الاخير وبعد مضي اكثر من نصف يوم إخبار العائلة انها في ولاية امن الاحتلال. وقد تم منع العائلة من لقائها ومنعهم من ادخال اي لوازم بما فيها الادوية التي تحتاج اليها. مما يؤكد النية المبيتة في اغتيال المناضلة محفوظة لفقير، خصوصا انها تستعمل ادوية توقفها عن تناولها قد يؤدي الى مشاكل خطيرة قد تؤدي الى الوفاة لاقدر الله.
ونشير الى ان محفوظة ام لطفلين بنت وولد يعانيان في صمت وحالتهما النفسية جد متدهورة بسبب عدم تمكنهما من التمتع بوجود والدتهما بجانبهما مثل جميع الاطفال.







عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي