مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

صدور حكم في حق أسير مدني صحراوي وتأجيل النظر في ملف أسير آخر.


التأمت غرف الجنح الابتدائية بالمحكمة الابتدائية بمدينة العيون المحتلة، اليوم الجمعة الموافق ل15 نونبر 2019، للنظر في ملف الأسير المدني الصحراوي منصور عثمان بوزيد الموساوي.
وقد أصدر القاضي المغربي حكما إنتقاميا في حق الأسير المدني متمثلا في الحبس النافذ لمدة شهر، بالاضافة لغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وقد شهدت جلسة  المحكمة اليوم اعتقال المناضلة الصحراوية محفوظة بمبا لفغير التي حضرت لمؤازرة الاسير المدني وعائلته، حيث تم تحويلها الى ما يسمى وكيل الملك بنفس المحكمة للتحقيق معها في تهمة عرقلة سير ما سمي زورا بالعدالة.
وفي ملف آخر، مثل بالأمس الخميس الأسير المدني محمد حبدي محمد فاضل الكركار أمام أنظار نفس الهيئة القضائية بالعيون المحتلة، التي قررت تأجيل النظر في ملفه الى يوم 21 نونبر2019.
وجدير بالذكر، كون الأسير المدني السالف الذكر قد أصدرت في حقه محكمة الإستئناف بالعيون المحتلة حكما  بسنتين سجنا نافذا، يوم الأربعاء الماضي الموافق ل 13 نونبر 2019، وذلك على خلفية مشاركته في المظاهرات الإحتفالية التي شهدتها العاصمة العيون المحتلة بعد فوز المنتخب الجزائري بكأس الأمم الافريقية.
رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.
15 نونبر 2019.
العيون/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي