مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سلطات الاحتلال المغربي تداهم منزل عائلة الأسير المدني الصحراوي منصور الموساوي .


 
    أقدمت قوات الاحتلال المغربي اليوم الاربعاء 6 نونبر 2019، ممثلة برجال شرطة بزي مدني ، على مداهمة منزل عائلة المناضل والمعتقل المدني الصحراوي "منصور الموساوي"  وذلك على الساعة الخامسة وخمسون دقيقة فجر اليوم .
حيث عمدت على محاصرة منزل العائلة من كافة جوانبه بالعديد من رجال الشرطة بزي مدني وسيارتين من نوع "برادو" بعدها قاموا بطرق باب المنزل بشكل أرعب العائلة ، وعند خروج والد لمعتقل المدني طرح عليه رجال الشرطة العديد من الأسئلة عن مكان وجود ابنه منصور الموساوي بعد مداهمة المنزل بطريقة هوليودية دون تقديم أي مبرر وتفسير عن عملية المداهمة .
في مقابل ذلك كان رد فعل العائلة هو الاحتجاج ورفض هذا الأسلوب من الترهيب خصوصا أن ابنهم منصور الموساوي حالياً يتواجد بالسجن الأكحل بالعيون نظراً لإعتقاله منذ اسبوع .
و قد إحتج والده وطالب من رجال الشرطة إعطاء المبرر القانوني لمحاولة إقتحام المنزل في هذا الوقت المبكر بدون أي مبرر أو سند قانوني وأكد أيضاً على تحميل الدولة المغربية المسؤولية عن سلامة إبنهم المتواجد  في حالة إعتقال، كما ندد بمحاصرة المنزل بهذه الطريقة وترويع العائلة في ساعة مبكرة من الصباح والشخص المبحوث عنه يتواجد بالسجن .
وتجدر الإشارة انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها مداهمة منزل عائلة المعتقل المدني الصحراوي منصور الموساوي

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية 
الأربعاء 6 نونبر 
العيون / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي