مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل :قضاء الإحتلال المغربي يحكم بستة سنوات نافذة في حق المعتقل السياسي السابق و الناشط الإعلامي الصحراوي وليد السالك البطل.



بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إعتقاله على خلفية مشاركته في حفل إستقبال المعتقل السياسي الصحراوي صلاح لبصير،حكمت اليوم الأربعاء 09/10/2019 محكمة الإحتلال المغربي بالعيون المحتلة،بستة سنوات نافذة في حق المناضل الصحراوي والناشط الإعلامي وليد السالك البطل،ويأتي هذا الحكم الجائر كإنتقام مباشر من هذا المناضل الصحراوي ومن نشاطه الإعلامي الذي طالما أزعج دولة الإحتلال المغربي.

وليد السالك البطل كان قد تعرض للمتابعة والمضايقة و للإعتقال عدة مرات من طرف قوات الإحتلال المغربي،لينضاف الى ذلك حكمها الجائر واللاقانوني اليوم في حقه ،وهو الحكم الذي يعتبر دليلا واضحا على إستمرار دولة الإحتلال المغربية لسياساتها الإجرامية التي تستهدف من خلالها كل الإعلاميين الصحراويين  في محاولة فاشلة منها لثنيهم عن مواصلة رسالتهم الإعلامية النبيلة،وفضح جرائمها الممنهجة التي ترتكبها يوميا في حق أبناء الشعب الصحراوي المطالبين بالحرية والإستقلال،ورحيل الإحتلال المغربي المجرم .

مركز بنتيلي الإعلامي
09/10/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي