مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالتزامن مع عيد الوحدة الوطنية:قوات الاحتلال المغربي تتدخل بقوة في حق متظاهرين صحراويين بالعيون المحتلة.

تخليدا للذكرى الاربعة والاربعين لذكرى عيد الوحدة الوطنية خرجت الجماهير الصحراوية،بملتقى شارع الشهيد محمد عبد العزيز وشارع ددش بالعيون المحتلة/الصحراء الغربية،اليوم السبت 12/10/2019  للإحتفال بهذه الذكرى العزيزة على كل الصحراويين ،والتي تأتي أيضا بالتزامن مع وقفة باريس التي تنظمها اليوم الجالية الصحراوية بأوروبا .

 قوات الاحتلال المغربي القمعية وكعادتها  تدخلت بشكل همجي وبقوة مفرطة في حق المتظاهرين الصحراويين السلميين الذين رفعوا أعلام الجمهورية الصحراوية ورددوا الشعارات الوطنية والسياسية المطالبة بالحرية والاستقلال ورحيل الإحتلال، حيث خلف هذا التدخل العنيف،الذي أشرف عليه رجال مخابرات الإحتلال وضباط شرطته يرتدون زي مدني،وقوع العديد من الاصابات في صفوف المتظاهرين السلميين وتسجيل حالات اغماء لمناضلات صحراويات.
جدير بالذكر بأن قوات الإحتلال كانت قد حاصرت منذ الساعات الأولى مجموعة من منازل المناضلين الصحراويين نذكر من بينهم منزل المختطف السياسي السابق محمد سالم آبا.

مركز بنتيلي الاعلامي 
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
12/10/2019










عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي