مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جماهير مدينة العيون المحتلة تستقبل الاسير المدني الصحراوي المفرج عنه عالي سالم بوجمعة السعدوني



نظمت الجماهير الصحراوية بمدينة العيون المحتلة اليوم الاحد 15 شتنبر 2019 حفلا ترحيبا للاسير المدني الصحراوي المفرج عنه مؤخرا عالي سالم بوجمعة السعدوني.
هذا وقد استقبلت الجماهير الاسير  بترديد الشعارات الوطنية المطالبة بالحرية والاستقلال  وزغاريد المناضلات اللواتي أبين إلا أن يستقبلن الاسير بطريقتهن الخاصة.
يذكر ان حفل الاستقبال تم حصاره من طرف اجهزة القمع المغربية بتلاوينها ومنع العديد من المناضلات والمناضلين من الالتحاق بمنزل أهل أحمد بابو الذي اقيم فيه الإستقبال.

يذكر أن الحفل إنطلق بالنشيد الوطني للجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية ثم كلمة افتتاحية للمناضل عبد العزيز محمد مولود بياي رحب من خلالها بالحضور الكريم لتستمر المداخلات التي صبت جميعها في الترحيب بالاسير ثم التأكيد على مطالب الشعب الصحراوي المتمثلة في الحرية والاستقلال و التشبث بالوحدة الوطنية والالتفاف حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب حتى تحرير ارض الصحراء الغربية من ايادي الاحتلال المغربي، ليتدخل بعد ذلك الاسير المدني المفرج عنه  الذي اكد من خلال كلمته على ان الاعتقال لن يثنيه عن مواصلة النضال ضد الغزاة وبأنه سيظل صامدا مرابطا في الميدان حتى الحرية والاستقلال. لتكون الكلمة الختامية للمناضل بشري محمد ابراهيم الذي اكد من  خلالها على نجاح حفل الاستقلال نتيجة لاصرار المناضلين على تنظيم الحفل بالرغم من محاولات المنع والحصار الا انه عرف نجاحا باهرا كما اكد ايضا على ضرورة الالتفاف حول الممثل الوحيد للشعب الصحراوي وايضا الحفاظ على الوحدة للوطنية كصمام امان  حتى الاستقلال. 
ليختتم حفل الاستقبال بنشيد الثورة نشيد النار والحديد حيث ردده جميع الحضور بصوت مرتفع اسمعوه لقوات الاحتلال التي كانت محاصرة المنزل من جميع الاتجاهات.



















مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة
15/09/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي