مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إحالة الناشط الصحراوي محمد لمين السالك البوداني على السجن الاكحل.



 مثل الشاب و المعتقل المدني الصحراوي محمد لمين السالك البوداني صباح اليوم الخميس 26 شتنبر 2019  أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالعيون الصحراء الغربية في حالة اعتقال بعد أن مددت فترة الحراسة النظرية يوم الأربعاء الماضي و متابعته بتهم مفبركة و ذات طابع جنائي. 

   وتاتي هذه المتابعة بعد أن تعرض الشاب و المعتقل المدني الصحراوي محمد لمين السالك البوداني للاعتقال يوم الاثنين 23 شتنبر 2019 . 

و خلال جلسة التحقيق أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف  بمتابعة محمد لمين السالك البوداني في حالة سراح قبل أن يتقرر عرضه على ما يسمى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية  الذي قرر متابعته في حالة اعتقال بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء أداء مهامه و ايداعه بالسجن الاكحل، 

و من المنتظر حسب المعطيات المتوفرة لدى رابطة حماية السجناء الصحراويين ان تفتح أولى جلسات المحاكمة الصورية لمحمد لمين السالك البوداني غدا الجمعة 27 شتنبر 2019 . 

   و للتذكير كان محمد لمين السالك البوداني قد تعرض مرات عديدة للإختطاف على يد عناصر من قوات الاحتلال المغربي خلال السنوات الماضية، وتعرض منزل عائلته عدة مرات للاقتحام والمحاصرة وانتهاك حرمة المنزل، وذلك بسبب مشاركة المعتقل المذكور في المظاهرات السلمية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الإستقلال. 

رابطة حماية السجناء
 الصحراويين بالسجون المغربية.
الخميس 26 شتنبر2019.
العيون/الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي