مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجماهير الصحراوية تصنع الحدث من جديد بمراكش المغربية


فجرت اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2019 جماهير شعبنا البطل معركة جديدة بمدينة مراكش المغربية.
ففي اطار التضامن والمؤازة مع الاسرى المدنيين الصحراويين بسجون الاحتلال تظاهر العديد من مناضلات ومناضلي الشعب الصحراوي  امام محكمة الاسئناف بمدينة مراكش المغربية في شكل نضالي راقي ينم عن نضج ووعي شعبنا البطل وذلك تضامنا وتآزرا مع الاسير المدني الحسين ابراهيم البشير (صدام) الذي يقدم للمرة الخامسة امام محاكم الاحتلال بتهم مفبركة وذلك في اطار سياسة الانتقام من كل صوت صحراوي حر يطالب بالحرية والاستقلال.
الشكل النضالي عرف ترديد مجموعة من الشعارات الوطنية المطالبة بالاستقلال والحرية وايضا اطلاق سراح كافة الاسرى المدنيين الصحراويين، كما تم رفع يافطات اعلنوا من خلالها التضامن مع الجماهير الصحراوية بمدينة امحاميد الغزلان بجنوب المغرب.
هذا وقد تم محاصرة كل ارجاء محكمة الاستناف بمراكش المغربية بمختلف الاجهزة القمعية بزي رسمي ومدني لخلق نوع من الخوف في صفوف الصحراويين لكن عزيمة وتحدي الجماهير كانت سبب  في تفجير هاته المعركة البطولية في عقر دار الاحتلال.

مراسل مركز بنتيلي الاعلامي
مراكش المغربية
17/09/2019










عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي