مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تأجيل خامس لمحاكمة الأسير المدني االصحراوي الحسين البشير إبراهيم:



   قررت هيئة محكمة الإستئناف بمدينة مراكش المغربية يومه الثلاثاء الموافق ل 23 يوليوز 2019، تأجيل النظر للمرة الخامسة على التوالي لملف الأسير المدني الصحراوي الحسين البشر ابراهيم إلى غاية 17 شتنبر 2019.
    ولم توضح هيئة المحكمة المغربية مبرراتها القانونية التي بموجبها أعطت أوامرها بتأجيل النظر في الملف، خصوصا أن الوثائق التي كانت تحتج بها في السابق أصبحت جاهزة بعد أن وفرتها هيئة الدفاع الخاصة بالأسير المدني الصحراوي على إثر تماطل المقصود التي انتهجته النيابة العامة المغربية في توفير الوثائق  المتمثلة في التشريح الطبي للهالك والقرار الإستئنافي الصادر من نفس الدائرة القضائية في حق 15 أسير مدني صحراوي اعتقلوا على خلفية الملف ذاته. 
   تجدر الإشارة إلى أن الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم ولج قاعدة الجلسة مرتديا زيه الصحراوي " الدراعة"، ورافعا شعارات سياسية تنادي بحياة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ومترحما على روح شهيدة الشعب الصحراوي صباح عثمان احميدة التي إستشهدت بمدينة العيون المحتلة يوم الجمعة الماضي.  
رابطة جماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.
23 يوليوز 2019.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي