مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

دولة الإحتلال المغربية تسرب صور جريمة اليوم بهدف التستر على جرائمها البشعة التي إرتكبتها في حق الصحراويين خلال الأيام الثلاثة الماضية.

إستفاقت مدينة العيون المحتلة اليوم الإثنين 22/07/2019 على جريمة بشعة راح ضحيتها المسمى قيد حياته عثمان ولد عبداتي ولد الخطاط الذي كان يشغل منصب رجل سلطة  برتبة قائد لما يسمى بجماعة الحگونية ، في الجريمة التي تم تسريب صورها، لمجموعة من المواقع والمنابر التابعة للإحتلال المغربي ،قبل حتى إكتشاف ملابساتها أو الظروف المحيطة بها.
هذا التسريب المشبوه،و الذي تقف خلفه أجهزة الإستخبارات المغربية بحكم تواجد عناصرها بمسرح الجريمة كما توضح الصور المسربة،ليس له إلا معنى واحدا وهو سعي الإحتلال لإستغلال هذه الجريمة والتي لم تتضح معالمها بعد، من أجل توجيه الرأي العام وتحويل أنظاره بعيدا عن جريمة إغتيال الشهيدة صباح عثمان أحميدة وحملة الإعتقالات و الإقتحامات التي نفذتها فرق القمع التابعة لنظام الإحتلال المغربي طيلة ثلاثة أيام متواصلة في حق المناضلات والمناضلين الصحراويين بالعيون المحتلة إنتقاما من مشاركتهم سلميا في الإحتفالات التي خصصتها الجماهير الصحراوية ليلة الجمعة 19/07/2019،لفوز المتخب الجزائري الشقيق بكأس أمم افريقيا .
هذا النوع من الخطوات المقصودة من طرف أجهزة الإستخبارات المغربية تقتضي من كل الصحراويين الوعي بها  وبأهدافها ومعرفة الطرق المثلى للتعامل معها.

مركز بنتيلي الإعلامي 
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
22/07/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي