مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

العيون المحتلة تنتفض على خلفية منع سلطات الاحتلال المغربية الإحتفالات بفوز المنتخب الجزائري وسقوط حالة وفاة على الأقل في صفوف الجماهير الصحراوية.

خرجت مساء اليوم الجمعة 19/07/2019 الجماهير الصحراوية بالعيون المحتلة  الى الشوارع  باعداد هائلة مرددة الشعارات المتضامنة مع المنتخب الجزائري والمباركة لفوزه ،كما حضرت الأعلام الوطنية الصحراوية بكثافة خلال هذه الاجواء الاحتفالية لترفع بعد ذلك  الشعارات المنادية بحياة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي ااذهب  والمطالبة بالاستقلال والحرية للصحراء الغربية.
هذه الأجواء لم تستسغها  قوات الاحتلال المغربي للتدخل بكل عنف في حق  الجماهير المحتفلة بكل سلمية  مخلفة عشرات الإصابات في صفوف الجماهير الصحراوية، كما تم توثيق أكثر عمليات  دهستها سيارتين بيضاء تابعة لقوات القمع المغربية،وعلى إثر إحدى هذه العمليات إستشهدت الشابة الصحراوية صباح منت عثمان ولد أحميدة بعد أن دهستها سيارة بيضاء تابعة للقوات المساعدة المغربية.
قوات الإحتلال استعملت الغاز المسيل للدموع و الرصاص  لتفريق المتظاهرين الصحراويين المدنيين كما لازالت عمليات إقتحام المنازل بمجموعة من الأحياء، نذكر من بينها حي الإنعاش وحي معطى الله الصامدين،مستمرة حتى الآن.
مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة
20/07/2019





عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي