مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ملحمة جديدة بمراكش المغربية


استمرارا للمعارك البطولية التي فجرها المناضلات والمناضلين الصحراويين تضامنا مع المعتقليين السياسيين، الصحراويين سطر اليوم الثلاثاء 16 يوليوز 2019 كوكبة من المناضلين ملحمة جديدة بمراكش المغربية تضامنا ومؤازة للاسير المدني الصحراوي الحسين البشير امعذور "صدام" الذي سلمته السلطات الاسبانية لدولة الاحتلال المغربي في وقت سابق.
الحسين ابراهيم امعذور يقدم للمرة الرابعة على التوالي بتهم مفبركة وواهية فبركتها دولة الاحتلال انتفاما منه ومن مواقفه النضالية حيث عرف بنضاله المستمت ضد الاحتلال وكل اذياله الخائبين.
هذا وقد صدحت حناجر المناضلات والمناضلين امام محكمة الاستئناف بمراكش المغربية بعديد الشعارات الوطنية المندجة بالاحتلال والمكالبة بالحرية والاستقلال واطلاق سراح كافة الاسرى المدنيين الصحراويين بسجون المملكة المغربية.
كما عرف ارجاء المحكمة تطويقا لآلة القمع المغربية بمعتلف تلاويتها سواء منها الرسمية والمدنية في محاولة يأسة لترهيب الصحراويين وثنيهم عن تفحير معركتهم البطولية.


مراسل مركز بنتيلي الاعلامي
مراكش المغربية
16/07/2019










عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي