مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفد عن إتحاد الشبيبة الصحراوية يستقبل من قبل الكونفدرالية العامة للعمال بالبرتغال.


لشبونة (البرتغال) 8 يوليو 2019 : إستقبل مساء اليوم وفد عن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء وواد الذهب من طرف السيد جواو بريروس، والسيد دينيش لورينسو بمقر الكونفدرالية العامة للعمال البرتغاليين بالعاصمة لشبونة على هامش زيارة العمل التي تقود الوفد الصحراوي الى البرتغال.



الوفد الصحراوي وخلال الإجتماع، عبر إمتنان وتقدير الشعب الصحراوي لكل أصحاب الضمائر الحية في العالم، لاسيما الكونفيدرالية العامة للعمال البرتغاليين، على مساندتهم ودعمهم الثابت والمستمر، للكفاحه الوطني المشروع الذي يخوضه شعبنا من أجل الحرية والكرامة، وإستكمال مسار بسط سيادة دولته الجمهورية الصحراوية على على كامل أراضيها ومواردها الطبيعية.



من جانبه السيد جواو بريروس، رحب بأعضاء الوفد الشباني الصحراوي، وتقديره للزيارة التي تعكس حجم العلاقات القوية التي تربط الكونفدرالية العامة للعمال البرتغاليين والشعب الصحراوي، ودعمها اللامشروط لكفاحه العادل والمشروع من اجل الاستقلال والحرية، ومتابعة الكونفيدرالية لحجم الخروقات الممارسة من طرف الاحتلال المغربي ضد العمال الصحراويين داخل المدن المحتلة من الصحراء الغربية. مؤكدا في هذا الصدد على الأهمية البالغة في التنسيق والعمل المشترك من أجل القيام بحملات تحسيس دولية حول كفاح الشعب الصحراوي.



ومن جهة أخرى أشاد السيد جواو بريروس التأكيد بالمكانة القوية التي تحظى بها القضية الصحراوية داخل فعاليات المجتمع المدني البرتغالي، والتي كان لها دور فعال مكن الكونفدرالية العامة للعمال البرتغاليين من ربط علاقات ثنائية قوية مع العديد من الهيئات والمنظمات للدفاع عن كفاح الشعب الصحراوي.



هذا وتجدر الإشارة إلى أن الوفد الصحراوي، يضم كل من مسؤول العلاقات الخارجية في إتحاد الشبيبة الأخ حمدي عمر، إلى جانب الأخت الدرك عبد الفتاح عضو الفريق التقني لقسم العلاقات الخارجية في الإتحاد.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي