مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأسير المدني الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ يتعرض للتضييق و الاستهداف من طرف الإدارة العامة للسجون.

توصلت رابطة حماية السجناء الصحراويين بأنباء مفادها تعرض الأسير المدني الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ المتواجد بالمركب السجني عين السبع المعروف بعكاشة للتضييق و الاستهداف من طرف الإدارة العامة للسجون. 

و حسب معلومات مؤكدة أقدم سجين عام مغربي و بإيعاز من لدن إدارة سجن عين السبع على أدعاء ان عبد المولى محمد الحافظ قد جاهر بالسب و قذف مؤسسات الدولة المغربية فضلا عن إهانة شخص الملك و هي الادعاءات الكاذبة التي تهدف الإدارة السجنية من خلالها إلى الانتقام من الأسير المدني الصحراوي خاصة بعد ما جرى استبعاده من لقاء سابق بين ممثلين عن منظمة محامون بلا حدود فرع المغرب و حملة الشواهد العليا الماستر. 
و للتذكير دأبت إدارة سجن عين السبع على نهج سياسة عنصرية في حق الأسير المدني الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ من خلال مصادرة كافة الحقوق الأساسية المعلنة لهذا الأخير و أشكال تحريضية أخرى مستعينة بسجناء الحق العام و هو ما يشكل خطرا و تهديدا للسلامة النفسية و الجسدية للاسير المدني الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ .

ربطة حماية السجناء 
الصحراويين بالسجون المغربية.
الجمعة 28 يونيو 2019.
العيون/الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي