مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية الثقافة بالعيون المحتلة تنعي الفنان الصحراوي سعيد محسن الليلي ومن قضى معه من الشباب.

تعزية


    قال الله تعالى "يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"،
صدق الله العظيم.
ببالغ الأسى والحزن تلقينا بداية هذا الأسبوع في الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي نبأ غرق زورق بنواحي مدينة الداخلة المحتلة،وهي الفاجعة التي راح ضحيتها الفنان الشاب المبدع سعيد محسن محمد سالم الليلي ومجموعة من الشباب الصحراوي.
سعيد الذي ولد سنة 1994 والذي رحل في ظروف لاتزال غامضة الى حدود كتابة هذه الأسطر،عرف منذ نعومة اظافره بالوطنية الصادقة وبالإبداع في التعبير عن مواقفه من الإحتلال المغربي وأحلامه في الحرية والإستقلال تحت راية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
سعيد رحمه الله هو أيضا إبن أخ عضو الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي المناضل والإعلامي حمود محمد سالم الليلي.

وبهذا المصاب الأليم لا يسعنا من داخل الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي إلا أن نتقدم بأحر التعازي الى رفيقنا حمود وعائلته ومن خلالهم الى كافة الأسر التي فقدت فلذات أكبادها في هذه الفاجعة التي يتحمل الإحتلال المغربي كامل المسؤولية فيها.
وفي الأخير نتوجه الى  المولى عز وجل بأن يتغمد روح سعيد ومن قضى معه ، بواسع رحمته وشامل عفوه وأن يسكنهم جنة الرضوان ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون.


عن المكتب التنفيذي للجمعية الصحراوية لحماية
 ونشر الثقافة والتراث الصحراوي

حرر بالعيون المحتلة/ الصحراء الغربية 
بتاريخ 28/06/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي