مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجنة المكلفة بتحضير ذكرى 17 يونيو في اجتماع تقيمي ...

اجتمعت اليوم بمقر امانة التنظيم السياسي و برئاسة الاخ حمة سلامة عضو الامانة الوطنية مسؤول امانة التنظيم السياسي للجبهة اللجنة الخاصة بعملية النحضير لذكرى 17 يونيو و 18 18 يونيو اليوم الوطني للمفقود ، الاجتماع تناول اخر التحضيرات لهذا الحدث الوطني المتميز ، حيث وقف الجميع على ابرز ما تم انجازه و ما تبقى من تحضيرات .
 يذكر ان نتائج مسابقة الفقيد محمد سيدي ابراهيم بصيري الثقافية التي اطلقها قسم الثقافة باتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب سيعلن عن نتائجها في يوم الاحتفال الرسمي و قد قدم عرض عن المشاركة فيها و التي اعتبرت نوعية و كبيرة جدا و من مختلف اماكن تواجد الجسم الصحراوي . ييذكر ان اللجنة تضم بالاضافة الى امانة التنظيم السياسي كل من اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب و وزارة الاعلام و جمعية اولياء المعتقلين و المفقودين الصحراويين و كذا مجموعة من الاطارت الوطنية التي اشرفت على مسابقة الفقيد بصيري الفكرية .

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي