مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجالية الصحراوية بإقليم الباسك وبتعاون مع بلدية بيتوريا وجمعيات الصداقة تنظم وقفة تضامنية مع جماهير المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

 أمام تمثيلية الحكومة الإسبانية ببيتوريا ،نظمت اليوم الأربعاء 12.06.2019 الجالية الصحراوية بإقليم الباسك وبتعاون مع بلدية بيتوريا وجمعيات الصداقة مع الشعب الصحراوي وقفة تضامنية مع نضال الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة.

الوقفة التي عرفت حضورا متميزا في مقدمته رئيس جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي في بيتوريا و ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب بالإقليم والعديد من رؤساء الجمعيات وأطياف المجتمع المدني الصحراوي ،شهدت مجموعة من الشعارات والمداخلات المنددة بالهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال المغربي في حق أبناء الشعب الصحراوي العزل بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والجامعات المغربية، والتي كان آخرها المجزرة التي حدثت على يد ميليشيات الإحتلال المغربي بمدينة السمارة المحتلة يوم السبت الماضي 08.06.2019 والتي خلفت العديد من الجرحى والمعتقلين السياسيين الصحراويين.
لتختتم الوقفة في الأخير برسالة مناشدة الى مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان والإتحادين الأوروبي والإفريقي،من أجل التدخل الفوري والعاجل لحماية المدنيين الصحراويين بالجزء المحتل من الصحراء الغربية من بطش قوات الإحتلال المغربية.

مركز بنتيلي الإعلامي
12.06.2019


عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي