مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ملحمة جديدة بمراكش المغربية تضامنا مع المعتقل السياسي الصحراوي الحسين البشير ابراهيم.


نظمت الجماهير الصحراوية صبيحة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019،وقفة سلمية تضامنية مع المعتقل السياسي الصحراوي الحسين البشير ابراهيم امعذور، المعتقل ضمن مجموعة معتقلي الصف الطلابي،والذي تسلمته دولة الإحتلال المغربية من إسبانيا الإستعمارية بعدما رحلته هذه الأخيرة من فوق أراضيها في تحدي صارخ لكل المواثيق والعهود الدولية.
حيث مثل اليوم أمام اولى جلسات محاكمته وهو في حالة إعتقال، امام محكمة الظلم والجور بمراكش المغربية ،بتهم مفبركة تهدف دولة الإحتلال من وراءها كعادتها الانتقام من المواقف والقناعات السياسية للمعتقلين السياسيين الصحراويين.
وقد رفعت الجماهير الصحراوية من داخل الشكل مجموعة من  الشعارات الوطنية المنادية بحياة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ونشيد النار والحديد،ليفتح بعد ذلك المجال للمداخلات والتي أجمع من خلالها المتدخلين على عدم شرعية هذه المحاكمات وعلى استمرار التضامن والتآزر مع المعتقلين السياسيين الصحراويين رغم كل مسرحيات نظام الإحتلال المغربي.
جدير بالذكر بأنه تم تأجيل النظر في الملف الى يوم 25 من هذا الشهر.

مركز  بنتيلي الاعلامي
مراكش المغربية
11/06/2019










عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي