مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عملية ترحيل انتقامية بحق معتقلي الصف الطلابي عزيز الواحدي ومحمد دادا:

علمت رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية من مصادر عائلية بقيام ادارة سجن لوداية قرب مدينة مراكش المغربية بعملية ترحيل انتقامية في حق المعتقلين السياسيين  الصحراويين"محمد دادا" و"عزيز الواحيدي" اليوم  الخميس الموافق 04 ابريل 2019 حيث تم نقلهما نحو سجن ايت ملول الواقع جنوب مدينة اكادير المغربية دون سابق انذار. 
هذا وتهدف إدارة السجون المغربية بعملية الترحيل الانتقامية هاته -حسب ما صرح به مصدر عائلي - لمنع التواصل بين اعضاء المجموعة المعتقلين في نفس الملف بالإضافة الى خلق عراقيل في مشوارهما الدراسي بحكم تسجيلهما في جامعة القاضي عياض بمدينة مراكش المغربية. 
جدير بالذكر بان المعتقلين السياسيين السالف ذكرهما يقضيان عقوبة سجنية جائرة بعد الحكم عليهما ب 10 سنوات سجنا نافذا من طرف محكمة الاستئناف المغربية بمدينة مراكش انتقاما من مواقفهم السياسية وفعاليتهم الطلابية .    رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية. 
04 ابريل 2018.
العيون/الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي