مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اتحاد شبيبة الساقية الحمراء وواد الذهب قسم الجاليات والارض المحتلة يصدر بيان تضامني مع المعتقل السياسي عالي سالم بوجمعة


علمنا في إتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب من خلال قسم الجاليات و الارض المحتلة  بالحكم الجائر الذي حكمت به محكمة الإحتلال المغربي في حق المناضل و الناشط الحقوقي المعتقل السياسي عالي محمد سالم ( السعدوني ) على خلفيته السياسية و مطالبه المشروعة و دفاعه الشرعي عن حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره من خلال المشاركة في المظاهرات و الوقفات المنددة بالاحتلال المغربي الغاشم و قد عانى المعتقل السياسي من سوء المعاملة فترة توقيفه وقد حكمت المحكمة عليه بحكم غير قانوني و لا إنساني في حقه تمثل في 7 أشهر حكما نافذا و غرامة مالية قدرها 5000 درهم .

إننا في إتحاد الشبيبة الصحراوية ندين هذا الحكم بشدة و نعبر عن تضامننا اللامشروط مع المعتقل السياسي عالي محمد سالم  و من خلاله مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.

نطالب إطلاق سراحه و نناشد كافة المنظمات الحقوقية بالتدخل العاجل و منع الإحتلال المغربي من ممارساته القمعية و التعسفية في حق المناضلات والمناضلين في المناطق المحتلة. 

 إتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب 
 قسم الجاليات و الارض المحتلة 
 حرر ب 30/04/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي