مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اتحاد شبية الساقية الحمراء وواد الذهب ينظم منبرا تضامنيا مع جميع المعتقليين السياسيين بسجون الاحتلال

نظم صباح اليوم  اتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب  منبرا تضامني مع جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية و الذين اعتقلو بسبب خلفياتهم السياسية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و ذلك ضمن سلسلة الانتهاكات التي تمارسها دولة الاحتلال المغربية ضد كل الصحراويين العزل بالارض المحتلة  بدائرة اجديرية  تحت إشرف المكتب الجهوي بولاية السمارة و قد شهد هذا المنبر العديد من الكلمات التضامنية مع المعتقلين و على رأسهم مجموعة اگديم ازيك و معتقلي الصف الطلابي.
كما طالب المنبر التضامني تحميل الدولة المغربية مسؤولية انتهاك حقوق المعتقلين و التنديد بالممارسات  الجائرة التي ترتكبها المغربية  في حق هؤلاء المعتقلين.
وبعثت من خلال هذا المنبر التضامني منظمة إتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب برسالة الى السيد الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس تحمل فيها الامم المتحدة بتحمل مسؤوليتها اتجاه الشعب الصحراوي .
و في الاخير كانت هناك وقفة تضامنية ت رددت فيها مختلف الشعارات الوطنية و التضامنية مع المعتقلين السياسيين وتكريم الشابات المشاركات في التكوين الاداري الذي أشرفت عليه الشبيبة الصحراوية كما تخلل الحدث مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية 
و حضر لهذا اليوم الضامني الامين العام لاتحاد الشبيبة عضو الامانة الوطنية الاخ محمد سعيد دادي واعضاء من المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للمنظمة وممثلين عن جميع المكاتب الجهوية و وفد من المناطق المحتلة ورئيسة جمعية اولياء التلاميذ والمكتب المحلي بدائرة اجديرية  .






عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي