مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أعضاء جمعية الصحراويين بفرنسا يجددون الثقة في الأخ امبارك محمد رئيسا لعهدة جديدة.


باريس (فرنسا) 21 أبريل 2019 : جدد أعضاء جمعية الصحراويين بفرنسا، ثقتهم في الأخ أمبارك محمد، رئيسا للجمعية للعهدة القادمة، خلال الجمع العام الذي إحتضنته يوم أمس ضاحية ليمرو، بحضور كل أعضائها وأفراد من الجالية إلى جانب المكلف بالجالية في فرنسا ودول الشمال الأخ سيد أمحمد. 

هذا وبحسب بيان صارد عن الجمعية، توصل قسم الإعلام في ممثلية الجبهة في فرنسا بنسخة منه، فقد عكف الجمع العام السنوي على دراسة وتقييم أهم القضايا المتعلقة بأنشطة الجمعية وبرامجها عملها بالاضافة إلى الوقوف على انشغالات الجالية الصحراوية بالمنقطة، وكذا مناقشة ووضع برنامج عمل جديد للعهدة المقبلة، يتمشى وأخر تطورات القضية وتطلعات الجالية بالقطر الفرنسي.

وثمن البيان، صمود ونضالات جماهيرنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب، مشددا على الحاجة الماسة إلى رص الصفةف وتعزيز الوحدة الوطنية والإلتفاف خلف ممثلنا الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب.

كما طالب، الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي العمل على إنشاء آلية لمراقبة حقوق الإنسان والتقرير عنها وحماية موارد الشعب الصحراوي، والتعجيل بتنظيم إستفتاء تقرير المصير، والضغط على دولة الإحتلال المغربي من أجل إطلاق سراح كافة السجناء السياسيين الأسرى في سجونه، والكشف عن مصير المفقودين الصحراويين.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي