مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال تتدخل بقوة على وقفة متضامنة مع عالي سالم بوجمعة وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين.


تدخلت اليوم الإثنين 22/04/2019 قوات الاحتلال المغربية تمام الساعة 12:00 بشارع الشهيد محمد عبد العزيز بالعيون المحتلة ،على وقفة سلمية متضامنة مع البطل عالي سالم بوجمعة الذي يحاكم اليوم وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين.
قوات الإحتلال التي اصيبت بهستريا بعد سماعها للشعارات الوطنية و مشاهدتها لأعلام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية التي رفعت ،هاجمت سيارة المناضل جمال محمد فاظل لحبيب ومجموعة من المناضلات كن على متنها من بينهم أخته المناضلة والإعلامية عفاف محمد فاظل الحسيني ،كما عمدت قوات القمع الى مصادرة هاتف المناضلة دگنة محمد،ويأتي هذا الإجراء نتيجة تزايد مخاوف الجلادة المغاربة من توثيق إنتهاكاتهم وتجاوزاتهم اللاقانونية.
ونتيجة القمع المفرط الذي مارسته دولة الإحتلال، في حق هذه الوقفة المنندة بتزايد الإعتقالات التعسفية في حق المناضلين الصحراويين المطالبين بالحرية  والإستقلال،سقط مجموعة من الضحايا نذكر منهم الأسماء التالية التي توصلنا بها:-الذهبة سيداموا الخليل.
لحديد بركة زريكينات.
الزينة النفاع خليفة.
غلانة لمخطار بوجمعة.
فاطمتوا محمدعالي دهوار.
السالكة ماء العينين لعروسي.
حياة حيمودة حمدة.
مينة حمدي عيمار.
عيشة محمد فاضل براهيم.
فاطمة معطى الله الزيعر

مركز بنتيلي الإعلامي
22/04/2019





عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي