مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

استمرار معاناة المعتقل السياسي الصحراوي الحسين البشير إبراهيم داخل سجن لوداية المغربي.

 تلقت رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية يوم الجمعة الموافق ل 19 أبريل 2019 اتصالا هاتفيا من طرف المعتقل السياسي الصحراوي "الحسين البشير إبراهيم" المضرب عن الطعام منذ 11 يوما داخل سجن اللوادية جنوب مدينة مراكش المغربية. 
   وقد أكد خلال مكالمته القصيرة التي لم تتعد ثلاثة دقائق بكون إدارة السجن لم تسمح له في الفترة الماضية من إستخدام الهاتف للإتصال بالعالم الخارجي، بل لم تكتف بذلك حيث تم نقله الى الحي الأمني بالسجن المخصص للمجرمين ذوي  الخطورة، داخل السجن ليقضي ليلته الأولى هناك رفقة عنصر خطير متهم بالقتل العمد ؛ وأضاف خلال الإتصال بقدوم المدير الجهوي لادارة السجون لجهة مراكش/ الحوز المغربية، بهدف فتح محضر استماع لطالبه، التي تعهد بتحقيقها في حالة تعليقه لمعركة الأمعاء الفارغة، الأمر الذي رفضه المعتقل السياسي المضرب عن الطعام. 
   وتجدر الإشارة الى أن المعتقل السياسي "الحسين البشير إبراهيم" في حالة اعتقال  إحتياطي منذ 21 يناير 2019 بسجن اللوداية، بعد ان قامت السلطات الاسبانية بتسليمه لنظيرتها المغربية يوم الخميس الموافق ل 17 يناير 2019.

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية. 
19 يناير 2019.
العيون/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي