مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إتحاد الشبيبة الصحراوية يشارك في الجمعية العامة للفيدرالية الدولية للشباب الديمقراطي بالعاصمة كاراكاس.


كاراكاس (فينزويلا) 12 ابريل 2019 : يشارك اتحاد شبيبة الساقية الحمراء وواد الذهب، ممثلا في مسؤول العلاقات الخارجية الاخ حمدي عمار في أشغال الجمعية العامة للفيدرالية الدولية للشباب الديمقراطي "الويفدي"، المنعقدة في العاصمة الفنزويلية كاراكاس.

هذا وعرف إفتتاح الجمعية العامة للويفدي حضور العديد من الشخصيات السياسية الفنزويلية، وبمشاركة العديد من الوفود الدولية من مختلف القارات، وكان من أبرز فعاليات الافتتاح كلمة رئيس الفيدرالية الدولية للشباب الديمقراطي السيد لوكافوس الذي رحب بالوفود الشبانية العالمية المشاركة في الاجتماع، معبرا على إمتنان الويفدي للجهود التي بذلها اتحاد الشباب الشيوعي الفنزويلي من اجل إحتضان هذه المحطة السنوية للويفدي لتجديد الدعم والتضامن مع الشعوب والقضايا العادلة.

ومن المنتظر ان تعكف الجمعية العامة، على مناقشة العديدة من القضايا والمصادقة على توصيات بشأنها لا سيما قضية الصحراء الغربية بإعتبارها آخر مستعمرة في القارة الأفريقية، لا زال شعبها ينتظر تحمل الأمم المتحدة مسؤوليتها في إجراء إستفتاء لتقرير المصير، وفقا لقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، ذات الصلة بالقضية.

ويشارك في هذا الحدث السنوي للويفدي، إلى جانب إتحاد الشبيبة الصحراوية، وفود من أسيا، أوروبا، أمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي