مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

البعثات الدبلوماسية الصديقة للشعب الصحراوي بفرنسا تجدد الدعم لكفاحنا الوطني.


باريس (فرنسا) 03 مارس 2019 : وجهت البعثات الدبلوماسية الصديقة للجمهورية الصحراوية بفرنسا، رسالة تهنئة إلى الشعب الصحراوي بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لإعلان الدولة الصحراوية، وذلك بمناسبة الإحتفالات التي "نظمتها جمعية الصحراويين بفرنسا" يوم أمس السبت 2 مارس. 

سفراء كل من جنوب افريقيا، كوبا، فنزويلا والجزائر  جددوا في هذه المناسبة التأكيد على مواقف بلادهم الثابتة من قضية الشعب الصحراوي ونضاله العادل والشرعي من أجل إنتزاع حريته وإستقلاله الوطني. 

كما أكدت البعثات الدبلوماسية، أن السياسية الخارجية لبلدانهم ستظل داعمة لحركات التحرر في مختلف بقاع العالم، بما فيها جبهة البوليساريو الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراء الغربية أخر مستعمرة في إفريقيا، تذكر الشعوب هذه البلدان بالنضالات الطويلة التي خاضتها من أجل حريتها وإستقلال أراضيها. 

وتبقى الإشارة إلى أن هذا الحدث الوطني سجل حضور وفد صحراوي يرأسه ممثل الجبهة بفرنسا الاخ أبي بشراي البشير، نائب بمُمثِلية الجبهة في اوروبا الاخ بصيري لبصير والمكلف بالجالية الصحراوية في اوروبا سيد أبراهيم خراشي، الى جانب ممثلي لجمعيات الجالية ولجان الصداقة في مختلف مدن فرنسا.

مراسلة : عالي ابراهيم محمد
قسم الاعلام بمُمثِلية جبهة البوليساريو في فرنسا. 

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي