مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية الصحراويين بفرنسا تحيي الذكرى ال43 لإعلان الجمهورية بضاحية ليميرو.


ليميرو (فرنسا) 02 مارس 2019 : أحيت جمعية الصحراويين بفرنسا، الإحتفالات المخلدة للذكرى الثالثة والأربعين لإعلان الجمهورية الصحراوية، التي إحتضنها منطقة ليميرو ضواحي باريس، وسط حضور لكل مكونات الجالية وجمعيات الجالية من فرنسا، إسبانيا وبلجيكا، إلى جانب ممثل الجبهة بفرنسا الاخ ابي بشراي، وممثلي بعض البعثات الدبلوماسية الصديقة للجمهورية الصحراوية مثل كوبا وجنوب افريقيا. 

هذا وشكلت الاحتفالات مناسبة لتكريم أمهات الجالية الصحراوية اللواتي ينتمين إلى الرعيل الأول المؤسس للجالية، كما رافقن حركة التحرير الوطني بالكثير من التفاني والتضحية منذ بدايتها. في إلتفاتة تعد بمثابة عربون وفاء لهن وعرفاناً لما قدمن للمشروع الوطني، وما يشكله ذلك لتشجيع الجيل الحالي للمضي قدما على النهج حتى نيل الحرية والاستقلال الوطني. 

 كما تخلل الحدث الوطني، مجموعة من المداخلات إستحضرت في مجملها المكاسب التي حققتها الدولة الصحراوية، ومكانتها وسط البلدان الداعمة لحقوق الشعوب، والأهمية البالغة في الحفاظ على تلك المكتسبات، بالإضافة إلى حفل فني موسيقي أختتمت به الإحتفالات. 

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الاعلام بمُمثِلية جبهة البوليساريو في فرنسا

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي