مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ظروف إعتقالية غير إنسانية و مهينة يعاني منها المعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ.


أقدمت إدارة السجن المحلي أيت ملول 1 ضواحي مدينة أگادير / جنوب المغرب على الزج بالمعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى محمد الحافظ داخل زنزانة عقابية - الكاشو - لمدة 45 يوما حسب مصادر عائلية مقربة.

في إفادة لعائلة المعتقل السياسي الصحراوي توصلت بها رابطة حماية السجناء تفيد بعدم توصلها بأية إتصالات من عبد المولى محمد الحافظ لأكثر من  اسبوعين ، كما ابدت ذات العائلة تخوفها من الحالة الصحية و الظروف الإعتقالية التي يتواجد عليها هذا الأخير في ظل الإجراءات القاسية و المهينة التي مورست عليه .

و علاقة بذات الموضوع يشرع كل من المعتقلان السياسيان الصحراويان محمد دادا و عزيز الواحيدي ضمن مجموعة الصف الطلابي المتواجدان بسجن الأوداية مراكش / المغرب في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة يومي الخميس و الجمعة 28 ، 29 مارس 2019 تضامنا مع رفيقهما عبد المولى محمد الحافظ. 

و للتذكير كان المعتقلون السياسيون الصحراويون مجموعة الصف الطلابي قد جرى ترحيلهم و تفريقهم على عدة سجون مغربية بعد صدور الاحكام القاسية و الجائرة في حقهم و التي تتراوح بين الثلاث سنوات و عشر سنوات سجنا نافذا خلال محاكمة جائرة  تفتقد لضمانات المحاكمة العادلة جرت أطوارها بمدينة مراكش /المغرب و بحضور محامين و مراقبين دوليين.

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
الأربعاء 27 مارس 2019
العيون / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي