مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المعتقل السياسي الصحراوي محمد لمين عابدين هدي يضرب إنذاريا عن الطعام تضامنا مع رفيقه محمد حسنة أحمد سالم بوريال .




يشرع اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد لمين عابدين هدي المتواجد بالسجن المحلي تيفلت 2 شرق الرباط العاصمة المغربية في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة تضامنا مع رفيقه المعتقل السياسي الصحراوي محمد حسنة أحمد سالم بوريال في معركة الأمعاء الفارغة .

وقد أشعر محمد لمين عابدين هدي الإدارة السجنية تيفلت 2 بالخطوة النضالية و التضامنية المزمع الشروع فيها مؤكدا على تضامنه اللامشروط مع رفيقه المضرب عن الطعام منذ الأربعاء 20 مارس 2019 حتى تحقيق كافة مطالبه العادلة و المشروعة.

و في هذا الشأن يواصل المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد حسنة أحمد سالم بوريال إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السابع على التوالي في ظل غياب أية متابعة طبية ملائمة للوضع الصحي المتازم الذي يعاني منه من طرف الإدارة العامة للسجون.

و للتذكير يتواجد كل من المعتقلان السياسيان الصحراويان محمد حسنة أحمد سالم بوريال و محمد لمين عابدين هدي بالسجن المحلي تيفلت 2 بموجب أحكام قاسية و جائرة تتراوح بين الخمسة وعشرين و الثلاثين سنة خلال محاكمة غير عادلة .

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
الثلاثاء 26 مارس 2019
العيون / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي