مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تهنئة بمناسبة اطلاق سراح المناضل أمبارك عمار أمبارك إبراهيم الداودي.

تلقينا ببالغ الفرح والسرور نبأ الإفراج عن المعتقل السياسي الصحراوي المناضل الأب أمبارك عمار أمبارك إبراهيم الداودي من سجن بوزكارن المغربي بعد مرور أكثر من خمسة سنوات وستة أشهر  من الإعتقال السياسي قضاها متنقلا بين العديد من السجون المغربية.
الأب أمبارك كان قد اعتقل من طرف الاحتلال المغربي ،هو وأبنائه على خلفية نضالهم و مواقفهم المطالبة بإستقلال الصحراء الغربية ،ليتفنن قضاء الإحتلال، بشقيه العسكري والمدني ،في الإنتقام بعد ذلك من أفراد العائلة المناضلة بمجموعة من الإجراءات والأحكام القاسية .

إننا إذ نجدد من داخل جمعية الثقافة سعادتنا العارمة بالإفراج عن الأب المناضل  أمبارك ،لنتقدم بتهانينا الحارة إلى كل عائلته بهذه المناسبة السعيدة ومن خلالها الى عموم الشعب الصحراوي، راجين من المولى عز وجل بأن يتمم فرحتنا بإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين وبجلاء الإحتلال المغربي عن كل ربوع أرض الصحراء الطاهرة وإستقلالها التام.

الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
28/03/2019

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي