مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نظمت جمعية الثقافة بالعيون المحتلة لقاء تواصلي هام

تزامنا مع اللقاء الثاني من المفاوضات المزمع تنظيمها بجنيق بين جبهة البوليساريو ودولة الاحتلال المغربي نظمت الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي بالعيون المحتلة  يوم الاثنين 18 مارس 2019  لقاء تواصليا ضم عديد المناضلات والمناضلين والنشطاء الحقوقيين والاعلاميين وغيرهم.
اللقاء كانت تحت شعار "البوليساريو تمثلنا والاستقلال مطلبنا" حيث كان فرصة لعديد المناضلات والمناضلين اللذين تحدثوا بإسهاب عن الظرفية الحالية التي تمر منها قضيتنا الوطنية معبرين عن تشبثهم بتمثيلة الجبهة ومتمسكين بمطلبهم الوحيد والاوحد وهو الاستقلال التام.
كما عرف اللقاء حصارا خانقا من طرف اجهزة القمع المغربية بمختلف تلاوينها وتشكليلاتها سواء بزي مدني او رسمي قصد منع المناضلين من الالتحاق بمكان تنظيم التظهارة.
وقد خلص اللقاء برسائل هامة مفادها ان الصحراويين في كل مكان تواجدوا فيه هو متوحدين تحت الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب وان مطلب كل الصحراويين هو واحد الا وهو الاستقلال الذي لا محيد عنه.
كما وجهوا نداءات للصحراويين قصد الخروج في الوقفة المزمع تنظيمها يوم الاربعاء 20 مارس 2019 على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة العيون المحتلة.

مركز بنتيلي الاعلامي 
العيون المحتلة
19/03/2019













































































عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي