مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالعيون المحتلة تدعوا للتظاهر تزامنا مع المباحثات الثانية


بعد 43 سنة من الاحتلال المغربي للصحراء الغربية الذي جاء بسياسة الإبادة الجماعية من اعتقال واختطاف وتقتيل وترحيل  قسري وغيرها من جرائم ضد الانسانية بالإضافة إلى سياسة  نهب خيرات أرض الصحراء الغربية وتجويع شعبها  الأعزل.
والهدف من ذلك نفي الشعب الصحراوي  من الوجود لذا اتخذ شعبنا شعار الصمود والتحدي حتى نيل الحرية والإستقلال وتواصلت معركته منذ الاجتياح العسكري الغادر لأرض الساقية والوادي إلى اليوم .
و تزامنا مع الجولة الثانية من المفاوضات التي تخوضها  طليعة شعبنا  الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب بجنيف.
تنظم تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالعيون المحتلة  يوم الاربعاء 20 مارس 2019 على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي الخامسة بتوقيت غرينتش تحت عنوان " المطالبة بالحق في تقرير المصير "  بشارع السمارة و جميع الاحياء.
و بهذه المناسبة نطالب الجماهير الأبية في الأراضي المحتلة، وأهالينا بمخيمات العزة والكرامة وجالياتنا بالمهجر، و أهالينا بمدن جنوب المغرب وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية، فحيثما كنت أيها المواطن الصحراوي، أيتها المواطنة الصحراوية، داخل الوطن أو خارجه أنت مدعو للمشاركة في تنظيم وقفات تندد بهذا القمع والتنكيل المستمر.. فلنكن جميعا في الموعد.
عن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية  بالعيون المحتلة 
2019/03/17

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي