مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

استمرار معاناة المعتقل السياسي الصحراوي محمد حسنة أحمد سالم بوريال داخل سجن تيفلت2.



للمرة الثانية على التوالي يخوض المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد حسنة أحمد سالم بوريال المتواجد بالسجن المحلي تيفلت 2 شرق الرباط العاصمة المغربية إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة يوم الأربعاء 13 مارس 2019 كبداية لسلسلة من المعارك النضالية تنديدا منه بتدهور الظروف الإعتقالية التي يتواجد عليها حسب ما توصلت به رابطة حماية السجناء الصحراويين.

و لأسباب مرتبطة بسياسة التضييق المتبعة من طرف إدارة السجن المحلي تيفلت 2 و المتمثلة في مصادرة الحقوق الأساسية للمعتقل السياسي الصحراوي وما رافق ذلك من سوء المعاملة القاسية و عزل في زنزانة إنفرادية تفتقد للشروط الصحية الملائمة و الإهمال الطبي المتعمد في حق هذا الأخير على الرغم من الحالة الصحية المتدهورة التي يعاني منها. يجدد محمد حسنة أحمد سالم بوريال الدعوة إلى كافة الضمائر الحية و كل المنظمات الدولية التي تعنى بحقوق الإنسان من أجل ممارسة كافة الضغوطات اللازمة على الدولة المغربية حتى تمكين هذا الأخير من كافة الحقوق الأساسية و المكفولة دوليا مع معاملته كمعتقل رأي و معتقل سياسي صحراوي .

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
الخميس 14 مارس 2019
العيون / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي