مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ASVDH تنعي المختطف السياسي السابق سلامة ولد منو

ببالغ الأسى والاسف وعظيم الحزن والالم، تلقينا داخل الجمعية الصحراويةASVDH   نبأ وفاة الاب المشمول برحمة الله سلامة ولد منو ولد ديلل، المختطف السياسي الصحراوي السابق وعضو المجلس التنسيقي للجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان المرتكبة من طرف الدولة المغربية، والذي وافاه الاجل المحتوم يومه الاربعاء الموافق لـ 23 يناير 2019، بعد صراع مع مرض عضال الم به نتيجة التعذيب وسوء المعاملة إبان فترة تواجده في غياهب المعتقلات السرية المغربية.

الفقيد كان من مجموعة اكدز- مكونة، اختطف بتاريخ 28/02/1976، بمدينة الطنطان/ جنوب المغرب ، تم تنقيله على عدة معتقلات ومخابئ سرية مغربية ، كان آخرها اكدز ومكونة، متزوج وله اربعة ابناء.

 وبهذه المناسبة الأليمة وهذا الحدث الجلل نتقدم بأحر تعازينا و أغلى مواساتنا إلى أسرته الكبيرة والصغيرة.والى أبنائه وبناته ، وكافة أفراد الشعب الصحراوي،راجين من المولى جلت قدرته أن يلهم أهله و ذويه  الصبر والسلوان وان يسكن الفقيد فسيح جناته وان يمطره بشآبيب رحمته،انه واسع المغفرة.



وإنا لله وإنا إليه راجعون.



عن الجمعية الصحراوية

ASVDH

العيون / الصحراء الغربية

24/01/2019
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2019