مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بنات الساقية يتحصلن على الاعتماد الرسمي من قبل وزارة الداخلية الاسبانية

تحصلت مجموعة بنات الساقية مؤخرا على الاعتماد الرسمي من قبل وزارة الداخلية الاسبانية بموجب القانون المنظم للنشاط الجمعوي وتأسيس الجمعيات بالقطر الاسباني والأوروبي بصفة عامة.

ويأتي هذا الإعتماد بعد معركة وجهد كبير بذلته بنات الساقية على مدار عدة شهور لانتزاع حقهن في التعبير عن موقفهن السياسي الداعم والمدافع عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

ومن خلال هذا الإعتماد أصبح بإمكان جمعية بنات الساقية العمل وتكثيف نشاطاتها بشكل قانوني مما يسمح لها بالتوسع والانتشار أكثر داخل إسبانيا وأوروبا، من أجل التحسيس والتعريف بالقضية الوطنية من خلال تنظيم مختلف النشاطات والتظاهرات.  

كما سيسمح لها هذا الاعتماد بالانخراط والمشاركة وبشكل قانوني في كل البرامج القارة التي تشرف عليها وزارة الأرض المحتلة والجاليات عبر مكتبها بأوروبا.

وبهذه المناسبة تعبر جمعية بنات الساقية عن نيتها الصادقة والخالصة في الاستمرارية ومواصلة نضالها بكل المجهودات والقدرات الممكنة لدحض افتراءات ودعاية العدو المغربي، وفي المقابل تفتح احضانها وتمد أياديها لكل من يريد التعاون والمساعدة للعمل معا من اجل نصرة القضية الصحراوية وحق الشعب الصحراوي في الوجود والإستقلال. 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018