مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مجموعة صرخة ضد الجدار تنظم نشاطا اشعاعيا

صبيحة يوم الخميس عرفت مدرسة الفقيد بصيري بدائرة لگويرة نشاطا إشعاعيا من تنظيم مجموعة صرخة ضد الجدار بمناسبة اختتام الدورة الاولى من الموسم الدراسي 2019/2018 بحضور المديرة الجهوية للتعليم والمدير الجهوي للإعلام والمديرة الجهوية للثقافة والأمينة العامة لدائرة لگويرة ومدير المدرسة بالنيابة وطقم التسيير وهيئة تدريس وتلامذة المدرسة وعدد غفير من جماهير الدائرة نظموا في نهاية الإحتفال مظاهرة تضامنية مع نضالات جماهير الأرض المحتلة حملوا خلالها الأعلام الوطنية ورددوا شعارات إنتفاضة الإستقلال المجيدة.
أفتتح البرنامج الإحتفالي التضامني بكلمة ترحبية ألقاها الأخ الناجم عبد الفتاح مدير المدرسة بالنيابة معبرا من خلالها عن فرحته بهذا العدد الكبير من المشاركين في الفعاليات. 
الأخ الناجم عبد الفتاح عبر عن التضامن مع نضالات جماهير المدن المحتلة منوها بكفاحهم المجيد ضد الغزاة مشددا على أهمية إضافة الوقفات التضامنية معهم في اي نشاط وطني أو محلي ومثمنا مشاركة مجموعةً صرخة ضد الجدار في هذا النشاط ومنوها بمجمل أعمالها وأنشطتها طيلة السنة.
الكلمة الثانية كانت بإسم تلامذة المدرسة وألقاها التلميذ لعروسي والذي بدوره رحب بالحضور ونوه إلى أن نسبة النجاح بالمدرسة قد بلغ 85℅ موجها الشكر على هذا الإنجاز الطاقم التربوي للمدرسة من معلمين و إدارة.
أما كلمة الأخ براهيم شگاف فقد خصصها للتعريف بالمجموعة بطريقة كوميدية حيث سرد عملية تأسيسها ومراحل تطورها وأهدافها بطريقة مبسطة للاطفال
بدورها مسؤولة دائرة لگويرة ألقت كلمة بالمناسبة شكرت الحضور على تفاعلهم مع النشاط الإشعاعي منوهة بعمل أطر ومدرسي المدرسة على النتائح الإجابية التي تحققت كما عبرت عن التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين وعلى رأسهم معتقلي گديم إزيك.
لتأتي فقرة توزيع الجوائز والشهادات التي خصصتها المؤسسة للمتفوقين في كل المستويات 
الرفيقين ابراهيم و يوسف انبريا للتعريف بالجدار والتحسيس بخطورة الألغام عن طريق مسرحية كانت جد رائعة ولقيت تجاوبا رائعا من التلاميذ. 
تلتها كلمة من المناطق المحتلة عبر الهاتف لأحد المعتقلين السياسيين الصحراويين من قلعة الصمود والتحدي آسا الشامخة تحدث فيها عن امتنانه بالمشاركة في هذا النشاط الإشعاعي مشددا على أهمية تضامن جماهير مخيمات العزة مع أهاليهم الرازحين تحت الإحتلال.
الحضور كان أيضا على موعد مع مزيد من الكلمات بينها كلمة تضامنية للمدرسة ألقاها أحد التلاميذ وكلمة لأحد اولياء التلاميذ عبر عن تضامنه مع جماهير المدن المحتلة مع شكر خاص لمجموعة صرخة ضد الجدار.


عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي