مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الإدارة العامة للسجون تهين معتقل سياسي صحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك داخل زنزانة إنفرادية.

بعد قرابة أسبوع للقرار المهين و الغير إنساني الذي اتخذته إدارة السجن المحلي بوزكارن جنوب المغرب و المتمثل في، الزج بالمعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد عند الله أمبيتو التهليل في زنزانة إنفرادية - الكاشو - و المخصصة في الأصل للاشكال العقابية و لمدة 45 يوم و تحديدا منذ الثالث من دجنبر 2018.

و وفق ما توصلت به رابطة حماية السجناء من معلومات مؤكدة تفيذ بتواجد المعتقل السياسي الصحراوي داخل الزنزانة الاانفرادية - الكاشو - في ظروف جد مزرية و لا إنسانية نتيجة مصادرة ملابسه الخاصة و حرمانه من الاغطية و الافرشة و الأكل  فضلا عن تعمد الإدارة السجنية حرمان محمد عند الله أمبيتو التهليل من الحصول على الرعاية الطبية اللازمة على الرغم من حالته الصحية الحرجة و المتدهورة .
ولا تستبعد رابطة حماية السجناء الصحراويين أن يكون الإجراء القاسي و الغير إنساني المتبع في حق المعتقل السياسي الصحراوي يدخل في إطار السياسة الانتقامية التي تنتهجها إدارة السجون المغربية في حق المعتقلين السياسيين الصحراويين.

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
الجمعة 07 دجنبر 2018
العيون / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي