مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجماهير الصحراوية تستقبل المعتقل السياسي خلهنا فك الله بالعيون المحتلة

استقبلت الجماهير الصحراوية اليوم بالعيون المحتلة المعتقل السياسي الصحراوي خلهن فك الله المفرج عنه من غياهب سجون دولة الاحتلال المغربي بعد قضاءه حكما جائرا ظلما وعدوانا اربعة اشهر قضاها بالسجن لكحل بمدينة العيون المحتلة.
خلهن فك الله تم اعتقاله بعد عودته من المشاركة في فعاليات الجامعة الصيفية لاطارات الجبهة الشعبية والدولة الصحراوية المنظمة بدولة الجزائر الشقيقة، للاشارة فقد تم اعتقاله وهو حديث الخروج من السجن رفقة كل من المناضل عالي السعدوني والعركوبي نور للدين.
الجماهير الصحراوية بالعيون المحتلة وفي تحدي واضح لاداة الاحتلال المغربي نظمت استقبالا جماهيريا للمعتقل السياسي المفرج عنه حيث تم افتتاح الاستقبال بالنشيد الوطني للجبهة وايضا الاختتام بالنشيد ، كما عرف الحفل العديد من المداخلات صبت كلها في الدعوة للتصعيد والنزول المكثف للشارع وايضا الدعوة الى التمسك بالوحدة الوطنية لانها صمام الامان والسلاح الذي نواجه به الاحتلال.

مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة







عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي