مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الدبلوماسي الصحراوي "أبي بشراي البشير" ضيفا على قناة فرانس24 في موضوع مفاوضات جنيف.

باريس / فرنسا : من المنتظر أن يحل مساء اليوم الأربعاء 5 ديسمبر الجاري، ممثل جبهة البوليساريو في فرنسا السيد "أبي بشراي البشير" ضيفا على قناة فرانس 24 الناطقة بالعربية عبر برنامجها الحواري "وجها-لوجه" وذلك في حدود الساعة 21h15  بتوقيت كل من باريس، مخيمات اللاجئين و المناطق المحتلة. والساعة 20h15 بتوقيت الأراضي المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية.

ويطل الدبلوماسي الصحراوي، من خلال حلقة مخصصة لتناول مشاورات جنيف التي ترعاها الأمم المتحدة بين طرفي النزاع في الصحراء الغربية، جبهة البوليساريو والمغرب، وبحضور البلدان المجاوران موريتانيا والجزائر، في خطوة أولية من خارطة الطريق التي حددها قرار مجلس الأمن الدولي الأخير من أجل التوصل إلى حل سلمي، يضمن للشعب الصحراوي حقه في تقرير المصير وفقا لمبادئ ومقاصد هيئة الأمم المتحدة.

ولمتابعة باقي التفاصيل حول الموضوع يمكنكم مشاهدة هذه المقابلة الهامة، عبر خدمة البث المباشر للقناة على شبكة الأنترنيت من خلال زيارة الرابط التالي:



مراسلة : عالي إبراهيم محمد

قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018