مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال المغربية تمنع المتظاهرين من الوصول لمكان الوقفة وتعتقل ابراهيم الديحاني الصحفي في مركز بنتيلي الاعلامي وعضو asvdh


تدخلت اليوم السبت 27/10/2018 قوات الاحتلال المغربية بمختلف تلاوينها وبعنف مفرط في حق المتظاهرين الصحراويين العزل الذين خرجوا الى الشوارع تلبية للنداء الذي كان قد وجه للجماهير من اجل الخروج للتظاهر في وجه الاحتلال المغربي والمطالبة بالحق في تقرير المصير .
قوات الاحتلال التي كانت قد حاصرت مكان الوقفة من مختلف الجهات منذ ظهر اليوم بهدف منع المتظاهرين من الوصول الى مكان الوقفة ،اقدمت ايضا على  منع  مرور السيارات العادية وسيارات الاجرة  محولة اتجاهها الى شوراع اخرى خوفا من تنقل المناضلين على متنها الى النقطة المحددة.
وقبل بداية الوقفة بدقائق معدودات اقدمت قوات القمع على اعتقال الصحفي ابراهيم الديحاني عضو مركز بنتيلي الاعلامي والذي كان حاضرا في الوقفة كملاحظ عن جمعية asvdh،ومباشرة بعد اعتقاله جرد من كامرته ووضع في سيارة  تويوتا زرقاء وبعد مرور ربع ساعة نقل الى سيارة من نفس النوع بيضاء ليجهل مصيره بعد ذلك الى حدود كتابة هذه الاسطر.
موقع بنتيلي الاعلامي الذي حاول تغطية وقفة اليوم يتعهد بتزويد متابعيه بكل الاحداث التي وقعت خلالها فور جمع كل  معلوماتها.
عن مركز بنتيلي الاعلامي

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي