مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عائلة المعتقل السياسي صلاح لبصير تعرب عن قلقها ازاء وضعية ابنهم

عبرت عائلة المعتقل السياسي الصحراوي صلاح عبد الله سيد الحنفي ( لبصير) عن عميق قلقها إزاء وضع ابنها المعتقل بسجن الاحتلال بمدينة طاطا – شرق المغرب ، وذلك بعد أن فقدت الاتصال به منذ أسبوعين حسب إفادة العائلة لرابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية .
هذا وقد أكدت العائلة بان إدارة السجن المذكور انتهجت العديد من الإجراءات العقابية بحق المعتقل السياسي صلاح لبصير وفي مقدمتها حرمانه من الاتصال بالعالم الخارجي حيث كان آخر اتصال له بتاريخ 18 سبتمبر الفارط  وهو الإجراء التعسفي الذي ينضاف إلى العديد من الإجراءات التي اتخذتها إدارة السجن المذكور ضد المعتقل السالف الذكر في العديد من المرات حسب ما سجلته الرابطة .
إن رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية وهي تتابع الوضعية المأساوية التي يعيشها المعتقلون السياسيون الصحراويون بسجون الاحتلال ، لتحمل هذا الأخير كامل المسؤولية عن سلامتهم مؤكدة على ضرورة تمتيعهم بكامل حقوقهم العادلة والمشروعة .

عن رابطة حماية السجناء الصحراويين
بالسجون المغربية 
01 اكتوبر 2018
العيون الصحراء الغربية 

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي