مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قضاء الاحتلال يثبت الحكم الابتدائي في حق المعتقل السياسي الصحراوي خليهنا فك الله

استمرار في سياسة المحاكمات الانتقامية حكمت اليوم الخميس 18/10/2018 محكمة الاستئناف بالعيون المحتلة على المعتقل السياسي الصحراوي خليهنا فك الله بأربعة اشهر نافذه ليكون هذا الحكم مثبتا للحكم الابتدائي الذي صدر في حقه.

خليهنا الذي كان قد اعتقل بتاريخ 16/08/2018 في مطار مدينة العيون المحتلة بعد رجوعه مع وفد النسخة التاسعة من الجامعة الصيفية ،دخل الى قاعة المحكمة اليوم بزيه التقليدي (الدراعة)وهو يحمل شارة النصر ويردد الشعارات الوطنية قبل ان يعلن امام قاضي الاحتلال بان اعتقاله جاء على خلفية مواقفه السياسية المطالبة بالحرية والاستقلال وبان استهدافه المتواصل من طرف الاجهزة القمعية لن يثنيه عن تلك المواقف .
جدير بالذكر بان التهم المطبوخة التي يتابع بها خليهنا فك الله في هذا الملف هي نفسها التي كان قد اعتقل على خلفيتها بتاريخ 01/12/2016 برفقة المعتقلين السياسيين الصحراويين عالي السعدوني ونور الدين العرگوبي.

مركز بنتيلي الاعلامي
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018