مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اميزرات سكت دهرا ونطق كفرا

في اغبى طريقة رد ممكنة تذكرنا تماما بالطريقة التي حاولت بها السعودية فبركة خروج الصحفي خاشقجي من قنصليتها بتركيا من أجل تبرٸة نفسها من جريمة قتله،طلع علينا مساء اليوم الاثنين 29.10.2018  اميزرات ببيان حقيقة من عدة أسطر وعلى صفحته بالفيس بوك مذيلا إياه بصورة من محادثة واتساب يدعي من خلالها أن مركز بنتيلي الإعلامي قد أرسلها له من اجل نشرها مع تقرير اميزرات خاتما بيانه بعبارة (الله يهدي) .
وفي انتظار الرد الانسب على هذه الجريمة الاخرى التي تنضاف الى جراٸم السرقة والتستر على الجلادة المجرمين التي أصبح اميزرات يمتهنها ،فان هيأة تحرير موقع بنتيلي الإعلامي والتي تستنكر هذه الطريقة الجبانة واللا أخلاقية تطرح الاسٸلة التالية:
- لماذا انتظر اميزرات أكثر من 30 ساعة لينشر رده المزيف هذا؟
- كيف علمت هيٸة بنتيلي بتقرير اميزرات لكي ترسل له صورة يرافقها معه دون سابق انذار مع العلم بأن الصورة التي فبرك اميزرات لا تتضمن أي دردشة قبلها؟
- كيف ينشر موقع بنتيلي الصورة الحقيقية وبعد ذلك بساعات طويلة يبعثها لميزرات لكي ينشرها في موقعه بعدما عبث بها ولماذا اصلا ترسل له أليس لمركز بنتيلي موقع خاص به؟؟؟
- مامصلحة موقع بنتيلي في أن يقص علامة مركزه من صورته التي تحصل عليها بشق الأنفس ليبعثها لموقع آخر  لا علاقة لصاحبه بالميدان؟؟؟
-أليس من السهل جدا على اي احد ان يفتح حسابا في الواتساب بالاسم الذي يريد ويجري اي محادثة مع حسابه الاول بل واكثر من ذلك اليس من السهل فبركة أي محادثة؟؟؟ وكان بامكاننا ان نفعل ذلك لكي نرد بطريقة عملية لكنها ليست اخلاقنا ولا مبادٸنا.
- لماذا نسي اميزرات فبركة التوقيت والتواريخ ؟؟
- ألم يكن من الاجدر ان يعترف اميزرات بجرمه ويعتذر عنه بدل ارتكاب ذنب لا يقل خساسة ولا وضاعة من ذنبه الاول؟؟
-الم يكن من الأنسب ان يطلب اميزرات الهداية لنفسه من الكذب والتزوير واللعب على معاناة الآخرين وسرقة مجهوداتهم بدل طلبها للمناضلين الميدانيين العصاميين ؟؟؟
في الأخير وفي انتظار محاولة اميزرات الثانية والثالثة والرابعة لتبرير جراٸمه نعلن الآتي:
اولا موقع بنتيلي لا يتوفر على اي رقم مخصص للواتساب ولم نتعامل في يوم من الايام مع اي احد بالواتساب وبالتالي فعلى اميزرات ان يفبرك صور للبريد الالكتروني الذي لا نتعامل الا به .
ثانيا نتحدى اميزرات ان يطلع على العلن و يظهر بالفيديو  المحادثة و رقم حساب الواتساب الذي  يدعي بأنه راسله .
ثالثا نحن آخر  من يمكن أن تؤكل لحومهم وهم صامتين...
 (فانتظروا إني معكم من المنتظرين)صدق الله العظيم


مركز بنتيلي الإعلامي
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018