مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نقل معتقل سياسي مضرب عن الطعام نحو المستشفى في حالة حرجة.

تفيد معلومات توصلت بها رابطة حماية السجناء الصحراويين من مصادر خاصة وموثوقة داخل سجن بوزكارن، بكون المعتقل السياسي ناصر امنكور المضرب عن الطعام منذ 19 يوما قد سقط مغمى عليه ودخل في حالة غيبوبة استوجبت نقله زوال اليوم الإثنين 01 أكتوبر 2018 إلى مستشفى خارج أسوار السجن الذي لم تكشف إدارة السجون عن إسمه.
  وبحسب نفس المصدر فقد انخفض وزن المعتقل السياسي عزيز الواحيدي المضرب عن الطعام منذ 08 أيام بتسع كيلوغرامات منذ دخوله في معركة الأمعاء الفارغة مما أثر على قدرته بالمشي بشكل سليم وعادي.
  وبينما يواصل المعتقل السياسي عمر بيحنى إضرابه عن الطعام ليومه السادس وهو قابع في زنزانة بالسجن الإنفرادي حيث يعاني من انخفاض ضغط الدم و ألام حادة في الجهاز الهضمي بالإضافة إلى صداع بالرأس.
  و الجدير بالذكر، يتواصل انقطاع الإتصال بالمعتقل السياسي الكنتاوي البر المضرب عن الطعام منذ 15 يوما بعدما تم نقله إلى زنزانة تقع بمصحة السجن وعزله عن كافة المعتقلين السياسيين والحق العام.
رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.
01 أكتوبر 2018.
العيون/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي