مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دخول معتقلين سياسيين صحراويين في معركة الأمعاء االفارغة

رسالة إخبارية:

دخول معتقلين سياسيين صحراويين في معركة الأمعاء االفارغة 

 

  علمت رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية، حسب افادة  مصادر عائلية، من داخل سجن بوزكارن جنوب المغرب،  أن المعتقل السياسي ناصر أمنكور قد باشر  إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ يوم الخميس الماضي الموافق 13 سبتمبر 2018، وقد قابلت إدارة السجن مطالب المعتقل السياسي بعزله بالغرفة الإنفرادية المعروفة بالكاشو.

  وفي ذات السياق، أعلن المعتقل السياسي الكنتاوي البر القابع بنفس السجن عن دخوله في معركة الأمعاء الفارغة يوم أمس الإثنين 17 سبتمبر 2018 تضامنا مع رفيقه ومطالبا بتحقيق الملف المطلبي المتمثل في تسريع نظر محكمة النقض في الملف القضائي، والإستفادة من متابعة الدراسة بسلك الماستر بالإضافة إلى تحسين ظروفهم داخل السجن.

  والجدير بالذكر، أنه داخل نفس السجن  قد تعرض كل من المعتقلين السياسيين الصحراويين عزيز الواحيدي وعمر بيحنى الشهر الماضي إلى الضرب المبرح والتعنيف من طرف موظفي ادارة السجون،  مما أدى لإصابتهما بجروح  خطيرة. 

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.

العيون/ الصحراء الغربية.

18 سبتمبر2018.

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018