مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وفد عن الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني

لندن / الولايات المتحدة : أختتمت بالامس فعاليات المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني الذي حمل كشعار : إعادة بناء بريطانيا، ''من أجل الكل لا البعض’’، بمشاركة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب عن المرأة والشابة الصحراوية، إلى جانب وفود أخرى تمثل مختلف الأحزاب و المنظمات التي تربطها علاقات وطيدة مع الحزب وتتقاسم معه نفس المبادئ والتوجه السياسي من كل بلدان العالم.

هذا وعلى مدار الأيام الثلاثة من أشغال المؤتمر، عقد الوفد الصحراوي مجموعة من اللقاءات مع أطر حزب العمال البريطاني، أهمها اللقاء الذي جمعه مع الأمين العام للحزب السيد السيد جيريمي كوربين، أين تم إطلاعه على أخر تطورات القضية الوطنية الصحراوية على كل المستويات، كما عبر من جانبه ونيابة عن أعضاء وعضوات حزبه عن دعمه الكامل والثابت لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الإستقلال وقضيته العادلة.

كما إلتقى الوفد، بعض البرلمانيين البريطانيين ورؤساء البلديات، واللذين عبروا من جهتهم عن قناعتهم التامة بعدالة الكفاح الذي يقوده الشعب بقيادة جبهة البوليساريو، كما أكدو على الضرورة  الإسراع في إيجاد حل يضمن الشعب الصحراوي حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير.

وتبقى الإشارة إلى أن حزب العمال البريطاني تجمعه علاقة وطيدة مع الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب، وهي علاقة شٰيّدت على أُسس الأيديولوجية اليسارية، التحررية التي طالما كانت تهدف لمساندة الشعوب في ثوراتها من أجل الحرية و العدالة.



بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018