مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المناضل الصحراوي عزيز حيدان حكاية أخرى من حكايات المعاناة مع الإحتلال المغربي.

 لازال المناضل الصحراوي عزيز حيدان يعاني جراء مضاعفات الكسر الذي اصيب به في الوقفة التي نظمت في العيون المحتلة بتاريخ 04/09/2018 والتي تزامنت مع زيارة الوفد البرلماني الاوروبي للمناطق المحتلة.
عزيز حيدان الذي اصيب على مستوى اليد اليمنى في مكان الوقفة وهو يدافع عن إحدى المناضلات التي كانت عرضة لتنكيل قوات القمع المغربية، تم نقله مباشرة الى مايسمى بمستشفى بن المهدي ليخبره بعد ذلك الطبيب الذي عاينه بأن إصابته جد بسيطة وهو ما لايستدعي الخضوع لأي علاج غير ان الحقيقة كانت عكس ذلك تماما،فبعد مرور ثلاثة أيام وتضاعف الألم قرر عزيز الخضوع للأشعة في مكان آخر ليكتشف بأنه مصاب بكسر خطير على مستوى مفصل اليد اليمنى.
حكاية عزيز دليل واضح على التواطؤ الخطير بين الأطقم الطبية بالمدن المحتلة وبين الأجهزة القمعية التي ترتكب بشكل يومي الفضاعات في حق المتظاهرين العزل  ،هذا التواطؤ الذي وصل حد المس من الحق المقدس في التطبيب وهو ما أصبح يتهدد أرواح وسلامة الصحراويين المطالبين بالحرية والإستقلال.

عن مركز بنتيلي الإعلامي

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي